عالمية

(فظيع ومقرف ) اب مصري اغتصب ابنته سنة كاملة يقول : كانت تثير شهوتي



يتحدث عن اتهامه باغتصاب ابنته لمدة عام ومعاشرتها كالأزواج داخل منزلهما بمنطقة كرداسة بمصركأنه لم يرتكب أي خطأ.. يتحدث عن تلك العلاقة كأنه يتحدث عن علاقة زوجية بينه وبين عروس جديد، وكان يتغزل في جمالها أثناء مناقشته أمام جهات التحقيق.

بهدوء تام وقف الرجل الأربعيني أمام المحقق واعترف بارتكابه للواقعة قائلا: “كانت تثير شهوتي.. لأنها كانت ترتدي ملابس خفيفة.. أنا عندي كبت جنسي بعد طلاق زوجتي.. عاشرتها بالقوة وبعدين استمرت على كده لحد ما الموضوع اتكشف”.
وسرد السائق البالغ 45 عاما، المنسوب إليه تهمة اغتصاب ابنته القاصر، تفاصيل علاقته غير الشرعية بالمجني عليها، لمدة عام، أثناء جلسة تحقيق في نيابة كرداسة، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وطلبت النيابة تحت إشراف المستشار وليد سراج المحامي العام الأول لنيابات مركز إمبابة وكرداسة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وقررت عرض الضحية والمتهم على الطب الشرعي، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، ، أن الأب المنسوب إليه تهمة الاغتصاب لابنته، انفصل عن زوجته “والدة الطفلة”، قبل 10 سنوات، وأن ابنته عاشت معه في شقته بمنطقة كرداسة وتعدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.
وجاء في تحقيقات نيابة كرداسة، وفق مانشر اليوم موقع الوطن المصري  أن فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، توجهت إلى مركز شرطة كرداسة، وأبلغت عن والدها بأنه يغتصب شقيقتها الصغرى 15 عاما، والتي أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة. وأفادت التحقيقات،  أن المجني عليها قالت إن والدها عاشرها مرات عدة خلال عام معاشرة الأزواج، وهددها بسلاح أبيض “سكين” لإرهابها وعدم إخبارها أحد بما تتعرض له.
وكشفت التحقيقات، أن والدي الطفلة منفصلان منذ 10 سنوات، وعندما تزوجت والدتها أقامت وشقيقتها الكبرى برفقة والدهما.
ألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة وأجري تحقيق معه ووجهت له تهمة الاغتصاب، وقررت عرضه وابنته على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف عليهما، وبيان مدى تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي من عدمه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock