متفرقات

توقعات الفلكي التونسي حسن الشارني لسنة 2019



قال الفلكي التونسي في تنبؤاته لسنة 2019 الصادرة في جريدة المجهر أن هناك دلائل فلكية هامة ومركزية وثانوية تدل على ان العام الجديد سيكون عام التقلبات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الامور المصيرية وسيشهد العالم اظرابات عديدة وستقع زلازل كثيرة يكون احدها بالشرق مدمرا باتم معنى الكلمة يموت بسببه خلق كثيرواكد ان الدماء ستسيل في عدة دول عربية وسيكون الارهاب هو السائد.

كما تحدث عن جفاف واضطرابات اجتماعية وانتفاضة كبرى سيقودها الجائعون في مصر مؤكدا انه اذا انتحس زحل فوق الهرم الاكبر سيتم انقلاب عسكري اواغتيال سياسي كبيرا جدا وتلوث فظيع في الهواء والنيل سيشهد نقصا كبيرا في مياهه.

اوضاع متقلبة في تونس

وعن تونس قال الشارني انها خاضعة تحت تأثير برج الحوت ستكون تحت تاثير برج زحل طيلة العام الجديد وستكون بين المطرقة والسندان…وضع اقتصادي واجتماعي وسياسي صعب للغاية …وفاة شخصية سياسية هامة وسيتواصل الصراع على السلطة والسلاح سيكون بالملفات والفضائح ليتحول الى مسائل خطيرة وفترة جانفي وفيفري ستكون صعبة للغاية بل كامل نصف السنة الاولى سيكون على كف عفريت …ايقافات ومحاكمات لشخصيات سياسية والتلاشي المفاجئ لاحد الاحزاب الحاكمة والمعارضة سيؤدي الى اضطراب في اجندا الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وأكد الشارني في توقعاته ان الشتاء سيكون مضرب بين الفصول الاربعة وستنزل مجددا امطار كثيرة لحد الفيضانات وبصفة مفاجئة وستكون هناك عواصف كثيرة خاصة بالمناطق الساحلية وستشهد البلاد موجة من البرد تحطم الارقام القياسية والصيف سيكون حار جدا.

يشهد عام 2019 حسب الشارني موت مفاجئ لشخصية هامة تترك اللوعة والحزن في قلوب التونسيين وستظهر خيانات وارتماء في احضان الاجنبي.

على الصعيد الثقافي والفني ستشهد البلاد ركودا لم تشهده من قبل وفاة فنان تونسي اصيل قدم الكثير للفن التونسي والعربي فنانة تتعرض لحادث اليم واخرى لعملية تحيل تتحول الى فضيحة .

في الرياضة سيتعرض لاعب شهير الى حادث او نوبة قلبية وظهور وجوه نسائية ستحقق فوزا بالقاب عالمية وستفقد الساحة الرياضية احد المدربين الرياضيين الافذاذ.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock