أخبار

فضيحة جديدة ومدوية في الجيش «الإسرائيلي»..اليكم التفاصيل!!



كشفت القناة العاشرة العبرية النقاب عن فضيحة جديدة في الجيش «الإسرائيلي»، تتعلق باختفاء إحدى معداته العسكرية.

وذكرت القناة العبرية، مساء اليوم، الخميس، أن الشرطة «الإسرائيلية» عثرت على إحدى ناقلات الجند، المختفية، قبل عدة أيام، من أحد مواقع الجيش «الإسرائيلي»، في صحراء النقب.

وأفادت القناة العاشرة بأن ناقلة الجند، اختفت من منطقة تدريبات عسكرية، تابعة للكلية العسكرية للهندسة في منطقة النقب، وبأن تلك الناقلة العسكرية، تم الاستيلاء عليها بواسطة أحد المواطنين البدو، من سكان النقب، بدعوى أنه يريد تفكيكها، وبيع قطع الحديد منها على حد زعمها.

وأوردت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن الشرطة «الإسرائيلية» عثرت، مساء أمس الأربعاء، على شاحنة تعود لمواطن عربي من منطقة تل عراد بصحراء النقب، تبين فيما بعد أنه قام بجر ناقلة الجند بواسطتها، وقام بإخفائها، وتم اعتقال المواطن صاحب الشاحنة.

ونقلت القناة العاشرة عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قوله: «إن هذه الناقلة قديمة وغير مستعملة، وتستخدم لأغراض التدريب فقط، وتم العثور عليها بالنقب وإعادتها للموقع، وذلك أثناء إجراء تدريب عسكري الأسبوع الماضي.

وأضافت القناة العبرية أن الجيش الإسرائيلي قد توجه للشرطة الإسرائيلية بطلب عاجل للبحث عن ناقلة الجنود، وذلك مساء السبت، وهو اليوم الذي اختفت فيه الناقلة أثناء تدريب عسكري للجيش الإسرائيلي، وهو التدريب الذي لم تذكر القناة ماهيته أو كنته.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock