أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية على اطلاق قاعدة الخدمات “أس أو أس إجراأت” (S.O.S IJRAAT) الموجهة للمؤسسات في علاقتها بمصالح الادارة التونسية.
وأكد يوسف الشاهد أهمية هذه المبادرة المشتركة بين رئاسة الحكومة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري والمعهد العربي لرؤساء المؤسسات لإرساء برنامج يـُعنى بتذليل الصعوبات وتبسيط الإجراأت الإدارية التي تعترض المستثمرين مبرزا التوقيت المهم لهذه المبادرة قبيل انعقاد الندوة الدولية للاستثمار التي ستحتضنها بلادنا موفى الشهر الجاري.

وبيـّن رئيس الحكومة أن إطلاق هذه الخدمة يجسـّد الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدفع نسق الاستثمار الوطني والأجنبي وخلق مواطن الشغل وتنمية الاقتصاد الوطني مذكـّرا بحزمة الاجراأت والقوانين في هذا المجال على غرار مشروع قانون دفع النمو الاقتصادي ومشروع القانون المتعلق بالحوكمة ومقاومة الفساد فضلا عن جملة النصوص التطبيقية التي جاءت بها مجلة الاستثمار.

شارك معنا
sonede
قيمة الزيادة المنتظرة في أسعار الماء

أكّدت مصادر مالية أنّ محاور الإنفاق بميزانيّة الدولة بعنوان سنة 201 لاتتضّمن دعما بعنوان معاليم إستهلاك الكهرباء والغاز والماء. ووفق...