استطاعت الشابة سانتانا جوتيريز البالغة من العمر 17 سنة ان تجد 40 شبيهة لها مشيا على المثل الذي يقول” يخلق من الشبه 40” .

و بدات قصة سانتانا بعد ان وجدت اول شبيهة لها في مجمع تجاري فالتقطت صورة معها و نشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اين تفطن رواد الموقع لوجود شبهات اخريات لسانتانا حول العالم .

و تعرفت سانتانا على شبيهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ادركت بالفعل ان مثل ” يخلق من الشبه 40” حقيقي .

santana-gutierrez2

santana-gutierrez3

santana-gutierrez4

santana-gutierrez5

santana-gutierrez6

santana-gutierrez7

santana-gutierrez8

شارك معنا
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
1809807fe406966baa800c7e769c6ca997
أريانة : منشورا تفتيش في حق الرئيس الأسبق للملعب التونسي وإبنته

أكد مصدر أمني موثوق لموقع نسمة أن أعوان الشرطة العدلية بأريانة الشمالية أصدروا اليوم الأربعاء 11 جانفي 2017 منشور تفتيش...