كل الأشخاص لديهم هاتفهم الخلوي في جيوبهم، ولكن قلة من الناس يعرفون عن الفرص الخفية المتاحة التي يمكن الحصول عليها عن طريق الضغط على بعض الرموز البسيطة التي يمكن كتابتها على مفاتيح الهاتف.

وهناك العديد من هذه الرموز: بعضهم عمل مع جميع الهواتف، والبعض الآخر علم فقط على أنواع محددة من الهواتف.
*#06#

هذا الكود يتيح لك معرفة الهوية الدولية لمعدات هاتفك النقال، كما أنه يقوم بعرض كود فريد خاص بهاتفك المحمول يمكنك الاحتفاظ به للاستعانة به وقت اللزوم مثل سرقة الهاتف أو ضياعه؛ حتى تتمكن شركة شبكات المحمول من تحديد موقع الهاتف.
*3370#

يقوم هذا الكود بتحويل هاتفك إلى مستقبل أقوى للشبكة أي يزيد من قوة شبكة الاتصال بهاتفك ولكنه يقلل في نفس الوقت من عمر طاقة بطارية هاتفك، ولإلغاء هذا التحويل قم بإدخال نفس الكود مرة أخرى.

يكون هذا الكود مفيدًا للغاية في حالة القيام بمكالمة هامة في منظقة ذات قوة شبكة ضعيفة .
*#*#7780#*

يقوم هذا الرمز باختصار خطوات إعادة ضبط المصنع لهاتفك التي تحتاج العديد من الخطوات والتنقلات للقيام بها، كل ما عليك فعله هو إدخال هذا الرمز، وسيقوم هاتفك فورًا بالتحويل إلى وضع إعادة ضبط المصنع.
*#34971539#

يتيح لك ها الكود عرض كل المعلومات التفصيلية الخاصة بهاتفك المحمول، فيكون هذا الكود مفيدًا للغاية في حالة الرغبة في شراء هاتف جديد لم تتح الفرصة لك في البحث عن مواصفاته.

*#33#

هذا الكود يقوم بتعطيل خدمة القيام بأي مكالمات صادرة من هاتفك، ولإلغاء تفعيل الخدمة كل ما عليك فعله إدخال كود *#33* PIN#.

*#5005*7672#

عند إدخال هذا الكود عبر هاتفك ستتمكن من الحصول على كل أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشبكة التي تعمل عليها .

شاشة نيوز

شارك معنا
83
صحيفة بريطانية: كائنات فضائية غامضة تحاول الاتصال بالارض!

تحاول كوكبة نجوم بعيدة الاتصال بنا، كما ورد بموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وحسب الصحيفة تم رصد 6 رشقات نارية...