أضافت شركة غوغل ميزة جديدة إلى جهازها المنزلي الذكي المسمى Google Home، بحيث أصبح بإمكان المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا إجراء المكالمات الصوتية المجانية مع جهات الاتصال والملايين من النشاطات التجارية من خلال الجهاز، مما يجعل جهاز شركة غوغل منافساً فعلياً لأجهزة شركة أمازون.

ويمكن في الوقت الحالي لجهاز Google Home إجراء المكالمات بدون استعمال اليدين، وذلك في حال قيام المستخدم بقول عبارات مثل ‘أوكي غوغل اتصل بأمي’ أو ‘ أوكي غوغل اتصل ببائع الزهور القريب ‘ ، كما بإمكان جهاز Google Home تعلم كيفية التعرف على ما يصل إلى ستة أصوات مميزة.

ويمكن لمستخدمي Project Fi وGoogle Voice عرض رقم هاتفهم المحمول ضمن المكالمات من خلال ربط حساباتهم في تطبيق Google Home، وتظهر جميع المكالمات الأخرى التي تم إجراءها من خلال Google Home على أنها غير معروفة أو لا يوجد رقم المتصل، ويخطط فريق Google Assistant مستقبلاً بالسماح لجميع المستخدمين بإدراج أرقام هواتفهم عند إجراء مكالمات من خلال Google Home.


شارك معنا
لعبة ”مريم” تثير جدلا واسعا

تصدر هاشتاق "#لعبة_مريم" مواقع التواصل الاجتماعي من فايسبوك وتويتر خلال الاسبوعين، مثيراً جدلاً واسعاً حول تأثيرها على المراهقين، خاصة بعد...